Ging Koen Glish Business منتجات التجميل الطبيعية بالكامل – كيفية التعرف عليها وتجنب الكيماويات الضارة

منتجات التجميل الطبيعية بالكامل – كيفية التعرف عليها وتجنب الكيماويات الضارة

واحدة من المشاكل الرئيسية التي ستواجهها عند التسوق لمنتجات الجمال الطبيعي والعناية بالبشرة هي تحديد المنتجات الطبيعية حقًا. هناك آلاف المنتجات في السوق هذه الأيام تدعي أنها “طبيعية”. ولكن مجرد وجود كلمة “طبيعي” على المنتج لا يعني بالضرورة أن مكوناته طبيعية 100٪ وخالية من المواد الصناعية.

قد يكون اكتشاف التكوين الحقيقي للمنتج تحديًا كبيرًا ، حتى لو كنت على دراية جيدة بقراءة مصطلحات تسمية المنتج.

ما لم تكن على دراية بالأسماء العلمية لكل مكون على حدة ، فقد يكون من الصعب جدًا معرفة المكونات الاصطناعية وأيها طبيعية. بعض الشركات المصنعة تستخدم أسماء مختلفة لنفس المكونات أو متشابهة. وعندما يتعلق الأمر بالمكونات الطبيعية ، يستخدم البعض الاسم الشائع كريم ليلي طبيعي للتجاعيد ، بينما يستخدم البعض الآخر الأسماء العلمية للمستخلصات النباتية ، لذلك قد لا تتعرف حتى على أحد المكونات الطبيعية عندما تراه. (نصيحة مفيدة: ابحث عن الكلمات “مستخلص” أو “زيت” بعد الاسم العلمي الطويل – ستكون هذه مستخلصات نباتية طبيعية.)

قد تسرد بعض الشركات المصنعة (Burt’s Bees ، على سبيل المثال) النسبة المئوية للمكونات الطبيعية مباشرة على الملصق ، مما يجعل الحكم أسهل كثيرًا. لكن معظمهم لا يفعلون ذلك ، وحتى أولئك الذين لا يقومون بالضرورة بتضمين هذه المعلومات في جميع منتجاتهم.

الأمر الأكثر إرباكًا هو حقيقة أن بعض المصنّعين يغيرون الصيغ بشكل متكرر. لذا ، حتى إذا وجدت شركة تصنع منتجات تجميل طبيعية بالكامل ، فقد تغير بشكل غير متوقع قائمة مكوناتها وتتضمن مكونات اصطناعية حيث لم تكن موجودة في السابق. قد يكون هذا محيرًا ومحبطًا للمستهلكين ، حيث قد تجد أن خط الإنتاج المفضل لديك يحتوي فجأة على مواد كيميائية لا تريدها على بشرتك.

إذن ما الذي يجب أن يفعله المتسوق المهتم بالصحة؟

يوجد عدد من قواعد البيانات حيث يمكنك العثور على معلومات حول المواد الكيميائية التي يصنعها الإنسان والمستخلصات النباتية. ، إذا كنت مستعدًا لوضعها في وقت ما ، فيمكنك العثور عليها عبر الإنترنت أو في مكتبتك المحلية. يمكن أن تكون عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، في البداية ، للبحث عن كل مكون واحد تمر عبره ولا تعرفه ، ولكن عندما تصبح على دراية بالمصطلحات ، ستبدأ في التعرف على بادئات وكلمات معينة تحدث كمكونات من الأسماء الكيميائية الأخرى. ثم عندما ترى نوعًا مختلفًا من هذه ، ستعرف على الأقل ما إذا كانت اصطناعية أم طبيعية.

يمكنك أيضًا العثور على قواعد بيانات حول سلامة مستحضرات التجميل ، وأصبح العثور على مواقع تصنيف المنتجات الطبيعية أسهل هذه الأيام حيث أصبحت منتجات الجمال الطبيعي والعناية الشخصية أكثر شيوعًا وانتشارًا.

مع القليل من البحث والعين الثاقبة ، يمكنك أن تبدأ في التمييز بين المنتجات الطبيعية حقًا ، وتلك التي تستخدم ملصق “طبيعي” بشكل مخادع ، مع الاستمرار في تضمين المواد الكيميائية الاصطناعية التي يحتمل أن تكون ضارة في تركيباتها.

إشعار حقوق النشر: هذه المقالة محمية بحقوق النشر بواسطة Rose Hillbrand، Septembe

Related Posts

Who Else Wants to Find the Best Dentist For You and Your Family? Part IVWho Else Wants to Find the Best Dentist For You and Your Family? Part IV

Be certain to examine the dental practitioner’s hrs prior to you dedicate. If you function throughout the day, it is very practical to locate a dental expert that supplies weekend break and/or night hrs. Currently issue where you live, possibilities exist are several household dental experts around.When beginning your research